RSS

يوم اخر

بالامس كنت انتظر ... واليوم قررت ابتعد نعم .. فلا جدوى من انتظار المجهول.. سوى رسم امل كاذب قد يعود عليَّ بانتحار ماتبقى من مشاعري ..! ولكن لماذا انا ثائرة .. على اي شئ احمل نفسي مالا تطيق .. لا ادري .. ربما ادخل في مرحلة من الجنون حاولت الانشغال في اي شئ ..فما منعنى انشغالي من التفكير في كل شئ ! جميع الافكار تتداخل وتتشابه وتتراكم وتعلو كأنها امواج ثائرة .. وانا كراكب موج مبتدئ .. اعلو واهبط وادور حول نفسي دون توازن آآآه رأسي.. يكاد يفتك بي دوار قاتل .. ما اغبى قراراتي .. وما اقساني على ذاتي .. ماذا فعلت .. اين تركته ..؟؟ نعم تذكرت .. الان اعيد تشغيل هاتفي ..وانتظر ..!! لا لن انتظر .. الان اتصل .. ماهذا .. من يأتي الان .. لن اجيب .. لا فائدة . .يبدوا ان الباب يستغيث من قسوة الطارق .. سأهشم رأسسسسسسس انت .. ماذا حدث .. هل انتِ بخير ..... لقد اتصلت كثيرا ..... ولكن ..... اذا .. انتِ بخير .. اراكي غدا

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

4 همسـاتكم:

Ahmed Othman يقول...

لا مجال للفرار من بين يدي مخلص مثله
ستلومك الأيام
و يعلن القلب العصيان


حبيبة القمر كما أود أن اناديكِ
(يوم آخر)
يطمعنا في نص آخر و آخر
ل

حبيبـــــــة القمـــــر يقول...

ليته فرار .. وليت بيدي اتخاذ القرار ..
حالة هى من الانتظار .. ملت مني ومللت منها ..

د.احمد شكرا لك

ياسر يقول...

امل كاذب قد يعود عليَّ بانتحار

اذا اصاب جزء من اطراف الانسان بالسرطان

فليستحسن بترة او قطعة لكي لاياذي باقي

اجزاء الجسم فالحب يا حبيبة القمر عندما يفشل

يشبة السرطان اما نقوم باستئصال المرض او

قتل الانسان

ووفققي الله في حياتك

تقبلي مروري

فائق احترامي وتحياتي

ياسر

حبيبـــــــة القمـــــر يقول...

ياسر ..اهلا بيك

نادرا ماينجح العلاج بالبتر وكل مابنستأصل جزء بيكون غيره اتصاب
والحب بالذات مفيش ليه علاج الا حب اقوى منه

دمت بخير